منتديات مرسومي
نشيط

منتديات مرسومي

مرسومي وأفتخر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لــــــــــــــــــمــــــــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نجم
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 589
نقاط : 15566
السٌّمعَة : 1
ذكر

مُساهمةموضوع: لــــــــــــــــــمــــــــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 28, 2010 9:23 pm

(؟؟...لماذا...؟؟)

تحمل هم الدنيا على رأسك..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)

وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)

تعقد حاجبيك..في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)


لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)


لا تتفهم المثل الي يقول ،،،،ان الدنيا يوم لك ويوعليك،،،،
وذاك الي يقول ،،،،ان القناعه كنز لا يفنى،،،، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)

لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..

(؟؟...لماذا...؟؟)

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ما تسطتيع..

(؟؟...لماذا...؟؟)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)
تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .انك عشت لحضات فرح وسرور ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)

لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك..

(؟؟...لماذا...؟؟)

ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك ولاترى من اهم أسوء منك..

(؟؟...لماذا...؟؟)

لاتجعل الأمل نصب عيينيك..وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(؟؟...لماذا...؟؟)


تحزن حينما معك القليل..وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص..
وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


.،،·~-.¸,.-~،،ابكي،،·~-،،.-~،،اصرخ،،·~-.-~،، احزن ،،·~-~،،
فنحن بشر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..لكن

(...لا تجعل ...)

الحزن يأسرك

و(...لا تجعل ...)

الحزن يقيدك ...بقيوده

و(...لا تجعل ...)

الحزن يوقفك وأنت لا تسطتيع المسير ..

و(...لا تجعل ...)

الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

و(...لا تجعل ...)

الحزن يشتري مساحه من قلبك ..ويسكنه مؤبد



اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
الحمد لله ..
اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
الأمل
اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
انني افضل من الكثير ..



،،·~~،،ابتسم،،·~-.-~،،..اضحك ،،·~.-~،،..العب ،،·~-.-~،،
عش حياتك..لانك تستحق ان تعيش سعيداً
امح همومك ..واشطب احزانك من اوراقك ..
وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن ..لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولا تعطيها اكبر من حجمها ..
ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء ..
فان الله رحمن رحيم بعباده [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمـيـر
عضو مجلس الأدارة
عضو مجلس الأدارة
avatar

عدد المساهمات : 196
نقاط : 14159
السٌّمعَة : 0
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لــــــــــــــــــمــــــــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت مايو 29, 2010 12:48 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمـيـر
عضو مجلس الأدارة
عضو مجلس الأدارة
avatar

عدد المساهمات : 196
نقاط : 14159
السٌّمعَة : 0
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لــــــــــــــــــمــــــــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت مايو 29, 2010 1:04 am

طبعأ موضوع في غاية الروعة تسلم يدك أبو نجم على ماسطرت لنا

تقل مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت المراسمه
المراقبــــه العامـــه
المراقبــــه العامـــه
avatar

عدد المساهمات : 236
نقاط : 14146
السٌّمعَة : 0
العمر : 27
انثى
الموقع : الـثـقـﮧ يـا صـاحـبـي غـير الـغـرور

مُساهمةموضوع: رد: لــــــــــــــــــمــــــــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت مايو 29, 2010 3:26 am

موضوع السعاده اراه موووضوع صعب لكثير من الناس قد ارتسم الهم في شفاهم



إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير
..


لو فكر كل شخص انه افضل من غيره لاهانت عليه مصيبته
ولو اقتبس من نور الامل
لوجد ان الحياه سوف تبتسم له يوم من الايام





الف شكر لك اخي ابو نجم
ننتظر الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو طلال الهاشمي
مشرف المنتديات الاسلاميه
مشرف المنتديات الاسلاميه
avatar

عدد المساهمات : 199
نقاط : 14112
السٌّمعَة : 0
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لــــــــــــــــــمــــــــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت مايو 29, 2010 9:51 am


مشكور اخوي ابو نجم على ما سطرت لنا
والله يعطيك العافيه ولك مني اجمل تحية
وتقبل مروري

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لــــــــــــــــــمــــــــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسومي :: //المنتديات العامه// :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: