منتديات مرسومي
نشيط

منتديات مرسومي

مرسومي وأفتخر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أين أنتم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نجم
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 589
نقاط : 15566
السٌّمعَة : 1
ذكر

مُساهمةموضوع: أين أنتم   الإثنين مايو 31, 2010 11:11 pm

اخواني واخواتي اعضاء

لا بل ابناء البيت الكبيرغالي
منذ اشتركت بهذا المنتدى وانا اسعد الناس عندما اشعر بالضيق ادخل لعلى اجد طرفة

تضحكني وتزيح عني همي

او اقرأ خاطرة تاخذني لعالم اخر اعيش معها


واذا فرحت دخلت وانثرت فرحي بين الاعضاء
وشعرت بانهم عائلتي الثانية

ومنذ ان دخلت تعرفت بكثير من الكتاب والكاتبات

لم تتح ليا الظروف لاعرفهم بالواقع ولكن عرفتهم من اقلامهم

من تواصلنا في هذا المكان الذي ضم افراحنا واحزاننا

في الفرح نتشارك وفي الاحزان نتواسى

واعلم اننا بل الاغلبية لم يعرفوا بعض الا من خلال الردود والموضوعات

ولكن دائما ومازلنا نترك اثار حب واحترام وتقدير داخل نفس كل منا للاخر


اليوم تذكرت بدايتي هنا واخذت ابحث في مشاركاتي فوجدت ان كثيرا من الاعضاء

الذين عرفتهم اختفوا وغابوا لاسباب ما
اوبسبب غياب المنتدي

والبعض منهم يدخل بين الحين والاخر

اخذت اتصفح واقرا ردودهم وتفاعلاتهم معي ومع غيري فوجدت داخلي اشتياق رهيب

لتلك الاسماء


فخطر ببالي ان اكتب هذا الموضوع اشادة وتكريم لكل عضو كان معنا وتركنا

لاقول له اشتقنا اليك فعد الينا وامتعنا بموضوعاتك واحاديثك ومناقشاتك



لذا قررت كتابة هذا الموضوع لكي يجدوننا دائما في انتظارهم ويعلموا اننا
لم ننساهم لحظه واحدة وانهم معنا وفي قلوبنا



وارجو من كل الاعضاء والمشرفين ان يشتركوا هنا


ويقدم كل منهم كلمات بسيطة لعضو او عضوة افتقده بالمنتدى

وهو بمثابة نداء لهؤلاء الاعضاء الغائبين الحاضرين بكلماتهم وافكارهم






وانا سوف ابدأ





اخي البقعاني واخي اللوردوأختي الغاليه غروري ذابحهم


وحشتوني كتيييييييييييييير
نفسي اشوفكم متواجدين في صفحات منتدانا الغالي وأقول لكم اشتقت لكم
اين رحلتم اين انتم اخواني الاعزاء كم مشتاق لبصماتكم ومواضيعكم الحلوه والرائعه

والان اخواني


واترك المجال لكم لتكتبوا كلماتكم لمن تشتاقون اليهم

تحياتي مع الود الدائم والحب المكبل

بورود الاحترام

أخوكـــــــــــــــم المشتـــــــــــــــــــــــــــاق أبــــــــــــــــــــــــــــو نـــــــــــجـــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البـقعــاني
مشرف الفلاشات و التصاميم
مشرف الفلاشات و التصاميم
avatar

عدد المساهمات : 185
نقاط : 14047
السٌّمعَة : 0
العمر : 33
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أين أنتم   الأربعاء يونيو 02, 2010 5:50 am

اللـــــــــــــــــــــــه عليك يابونجم


قسمن بالله انك انسان راقي واذا راح اقول ان لي اخ كبير فهو انت لانك بالفعل تحسسنا بهالشي

ومايوحشك غالي انشالله نبي منك العذر والسموحه وطالبينها من اخونا الكبير الغالي على قلوبنا

والله ماردني عنكم الا ظروف الشغل ودوم بالي عندكم وعن المنتدى بس الوقت اللي افضى فيه وادخل النت احاول اظبط ستايل المنتدى الجديد لأن هالمنتدى صار بيتي الثاني ولازم اهتم فيه
بس انشالله بعد اليوم مافي انقطاع , وبالنسبه لكلامك عن انقطاع الاعضاء جات الفرصه اني اذكراخوي الغالي (سفير الباغوز بقطر ) واعتذر منكم بالنيابه عنه لأنه مشغول هاليومين وانا افتقده بصراحه بس انشالله هالكم يوم بتعدل وبيرجع ينور المنتدى وصفحاته بمواضيعه ومشاركاته

_________________
فل الحجـاج وخـل عنـك الهواجيــس .... كـلن يمـوت وحاجتــه ماقضاهـا
[url][/url][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو نجم
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 589
نقاط : 15566
السٌّمعَة : 1
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أين أنتم   الأربعاء يونيو 02, 2010 4:12 pm

أخي البقعاني
أتشكر ملاطفتك براحبت صدر
ولي الشرف أن أكون أخ لك ولكل أعضاء المنتدى
وأن أكون لكم الاخ الصغير الذي تشتاقون اليه كلما خطرببالكم
وعندما اتفقد أاخواني الاعضاء الذين يتفاعلون ونشتاق لتواجدهم
وفجأه نفتقدهم
والله أني اتعطش لرؤياهم واتمنى اذا كان غيابهم خيرآلايكون سبب غيابهم مكروها لاسامح الله
ان يكون غيابهم مجرد اشغال بسيطه مثل دراسه أو عمل لايصح له الدخول الابعدفتره
فلذلك اخي البقعاني انت اخ عزيز وغالي بكل ماتعنيه الكلمه من أخوه
والمثل يقول رب أخ لم تلده امك
واحنه ان شاء الله نتفقد كل عزيز علينا بهذا الصرح الراقي
واكررشكري لملاطفتك التي حسستني بأن اكون طائر في سماء الحب
فبارك الله فيك وحياك الله
وتواجدك بالمنتدى
وسام شرف اضعه على صدري
اخوك المشتاق ابو نجم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أين أنتم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسومي :: //المنتديات العامه// :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: