منتديات مرسومي
نشيط

منتديات مرسومي

مرسومي وأفتخر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجوعة ابوذيات للشاعر عادل محسن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوحسين المرسومي
هلا بريحة هلي
هلا بريحة هلي


عدد المساهمات : 24
نقاط : 15020
السٌّمعَة : 0
ذكر

مُساهمةموضوع: مجوعة ابوذيات للشاعر عادل محسن   الخميس يوليو 15, 2010 1:29 am


جار مني

عذول من البواجي جار مني
وعليك الدمع صد وجار مني
اريدك كون تصبح جار مني
وآضل مكابلك صبح ومسيه

مالي منه
آنه خسرت كلشي وعشرتك
ملي منه
وجروح ايام وصلك
مالي منه
بغيابك آنه روحي
مال منه
وآحس بيه ثكل صارت عليه



بستك آنه
شربت الجاي مرمر
بستك آنه
ولاضليت كاعد
بستك آنه
سبع بوسات يسمر
بستك آنه
ولا اشبع اذا وصل الميه


وزني
نعله على الشيطان
وزني
ثكيل وخفف المنعول
وزني
وزنتج ذهب صافي او نكص
وزني
مخبل ورطت روحي بديه


ساعدوني
ساعه تصير فوك
ساعه دوني
ساعه تصير طيب
ساعه دوني
طحت ويصيح صوتك
ساعدوني
اليمد آيده الك من نعله على ابيه


تعنيت
تعنيت لاهل الورد
ردت اشتري ورده
لاكاني اشكر حلو تبسملي وتعده
آشتميت ريحه عطر تسوه الف ورده
ثاريه مو بالورد ثاريه من خده

سوادين
سواد البست مو واحد
سوادين
الحلو فد يوم واصلني
سوادين
انتهيت وصارن بعقلي
سوادين
او جميع الناس تتفرج عليه

شتمني
اعيونج من شفتهن
شتمني
آويعقلي الجان ثابت
شتمني
انهجم بيتج يروحي
شتمني
تمنيت الحلو اليصعب عليه

ورد احلهه
الزمت روحك بآيدي
ورد احلهه
لان حبك مشاكل و
آرد احلهه
ابجفيه اركص الهه
واردحلهه
آمكابل انت والشامت عليه


واشعل اهله
مشه الشامت عليه اووش
على اهله
اللطم والدك علينه وش
على اهله
لجي البيتك وشتم واشعل
اهلك
واهجم بيته ليبعدك عليه


شتيت
شجالك ياضعن بهواي
شتيت
او يعقلي شبيك وي المشو
شتيت
ان جان انت بقميص الصيف
شتيت
انه مصلخ شتاك المر عليه


مانصحني
اليعرفك من هويتك
مانصحني
وزماني اخذ حكي
ومانصحني
اشبيه وياك زادي
مانصحني
الياكل بيه عدو يصير اليه


من عدمهه
بيدك موت روحي
من عدمهه
واهو ربك الخالق
من عدمهه
يكول المثل من يد
من عدمهه
عجب بالحب بخيل اتصير اليه


ماهواني
ولا واحد نضرني
ماهواني
وعليش ابتعد ضعنك
ماهواني
احس اني من اشوفك
ماهواني
احس روحين انجمعن سويه

بيه صالح
الدنيه وياي تزعل
بيه صالح
واخبرك بعد ما ضل
بيه صالح
اضل جم دوب اكولن
بيه صالح
اشما صالحك تزيد الطك عليه


ملاعين
ابد كل عمري ماشاتم
ملاعين
او غرامك من دمع عيني
ملاعين
تره الشمات الكبالك
ملاعين
اشما نصفه يوزونك عليه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو نجم
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 589
نقاط : 16796
السٌّمعَة : 1
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مجوعة ابوذيات للشاعر عادل محسن   الخميس يوليو 15, 2010 8:16 pm

سواد البست مو واحد
سوادين
الحلو فد يوم واصلني
سوادين
انتهيت وصارن بعقلي
سوادين
او جميع الناس تتفرج عليه

طرح رائع والاروع اناملك الرقيقه
اخي ابو حسين المرسومي
لاعدمنا هالطله
لك موده كأتساع الارض
اخوك ابو نجم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجوعة ابوذيات للشاعر عادل محسن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرسومي :: //المنتديات الأدبيه// :: الشعر والخواطر-
انتقل الى: